
بأمر من فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني قدم الوزير الأول السيد اسماعيل ولد بده ولد الشيخ سيدي رفقة وزير الداخلية ووزيرة الإسكان مساء اليوم تعازي رسمية باسم رئيس الجمهورية والحكومة للأم المكلومة وذويها بمقاطعة دار النعيم، وعبر لهم عن مواساة الدولة ومؤازرتها لهم في هذه المحنة الإنسانية الكبيرة، بعد المأساة الرهيبة التي تعرضت لها الأسرة ، إثر الحريق الذي شب في مسكنها المتواضع فجر اليوم مخلفا خمس ضحايا من الأطفال؛ وقد قدمت الدولة للأ










