كلمة المدير العام لمدرسة تكوين المعلمين بنواكشوط في حفل اختتام السنة الدراسية 2026/ فيديو

أحد, 28/06/2026 - 11:55

قال مدير مدرسة تكوين المعلمين بنواكشوط، السيد محمد الأمين ولد البان، إن حضور حفل اختتام السنة الدراسية بالمدرسة يمثل بوضوح العناية المتواصلة التي يحظى بها المدرس، ويؤكد النهج الراسخ الذي ارساه فخامة رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، في إعلاء مكانة الأسرة التربوية وتكريمها.
وأضاف المدير العام في كلمة ألقاها بمناسبة تخرج الفوج الأول من دفعة المدرسين الرئيسيين، التي تحمل اسم “دفعة المرحوم المفتش والمدير العام الأسبق للمدرسة محمد يحيى أشفغ نالله”؛ أن مدرسة تكوين المعلمين بنواكشوط، وبعد مرور خمسة وستين عاما على تأسيسها، لا تزال في ريعان الشباب، وتساهم من خلال طواقم التدريس والتأطير في إمداد النظام التعليمي بالمدرسين الأكفاء.

لمتابعة الكلمة كاملة اضغط الفيديو المرفق 

تصفح أيضا...