
ما يقوله الأخ صالح في موضوع العقيد الحسن ولد مكت غير دقيق وفيه بعض التحامل غير المبرر.هذا الضابط ساعد مع قيادته في التغطية علي قضية الأخ صالح خلال العام 2000م كما شرحت آنفا،ولكنه لم يكن أبدا معنا في التنظيم العسكري، فهو مدير الاستخبارات العسكرية المساعد وأقدم في الرتبة منا جميعا، فضلا عن كونه محنكا وذا شخصية قوية وصاحب علاقات واسعة وبالتالي كان وجوده مربكا لنا فهو غير مناسب من كل النواحي.صحيح أننا كنا نحترمه ونعول عليه في الوقت الحاسم (آخر لحظة)، و









