
نوافذ (نواكشوط ) ــ قالت السيدة فيفي بنت افيجي إن زعيم البوليزاريو الراحل مصطفى السيد الولي قال لها في مؤتمر بالجزائر في سبعينيات القرن الماضي إن البوليزاريو حين تستقل عن اسبانيا ستضنضم إلى موريتانيا لأنها أرض موريتانية .
وأضافت بنت افيجي في الحلقة الثالثة من برنامج "ضيف وحوار " أن تصريح الولي جاء إجابة على سؤال لها عن ما هو مصير الصحراء بعد استقلالها عن الإسبان .










