
نوافذ (نواكشوط ) ــ خلال أقل من سنة فقدت موريتانيا 5 ضباط سامين من أكثر ضباط جيشها قوة وحضورا وتأثيرا في المشهد، منهم من فارق الحياة بعد تقاعده وابتعاده عن المؤسسة العسكرية، ومنهم من توفي وهو في أوج عطائه وفي الخدمة العسكرية.
هؤلاء الضباط رحمهم الله هم على التوالي :
المقدم ابراهيم ولد الشيخ ولد العالم، الملحق العسكري بالسفارة الأمريكية في الولايات المتحدة الأمريكية









