
نوافذ {نواكشوط } ــ احتضن مركز بلال ولد يمر صباح اليوم الخميس حفل تكريم نجوم المسابقات الإذاعية الرمضانية من معدين ومقدمين إلى جانب الفائزين في المسابقات الرمضانية للسنة الحالية 1438ـ 2017.
وفي كلمة له بالمناسبة قال المدير العام للاذاعة السيد عبد الله يعقوب حرمة الله إنه فخور بما تقدمه الاذاعة من جهود قيمة تخدم الوطن والثقافة










