
نوافذ (نواكشوط ) ــ أنهى الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز قبل قليل زيارة لمراكز حيوية بمقاطعة لكصر ودخل في اجتماع مع أطرها وفاعليها المحليين بمقر المقاطعة .
وكان ولد عبد العزيز قد افتتح زيارته لمقاطعة لكصر صباح اليوم من مركز تقييد السكان حيث اطلع على سير العمل فيه ، قبل أن يزور إعدادية لكصر وملعب لكصر ، والمركز الصحي به ، والمدرسة رقم 2 .









