
نوافذ (نواكشوط ) ــ أجرت قيادة الجيش الموريتاني، تغييرات في الضباط وضباط الصف، بعد أيام قليلة من تغييرات أخرى في الضباط.
وبحسب موقع ميادين الذي نشر الخبر فإن التغييرات الجديدة تمثلت في:
النقيب سيدي عثمان الشيخ محمد فاضل تم تحويله إلى المنطقة العسكرية الثالثة
النقيب محمد الأمين محمد محمود تم تحويله إلى المنطقة العسكرية السابعة
الملازم ببي أحمد عبدي تم تحويله إلى كتيبة الصاعقة رقم واحد










