
نوافذ (نواكشوط ) ــ عقدت البعثة الحزبية المكلفة بتنصيب الهيئات القاعدية لحزب الاتحاد من أجل الجمهورية مساء اليوم الأربعاء أول اجتماع لها بالفاعلين السياسيين في مقاطعة ألاك وذلك لوضع خطة عمل يتم اعتمادها بالتشاور مع الأطراف المعنية قبل بدء العمل الميداني.
وقد عقد الاجتماع بالمقر المركزي للحزب وبحضور المنسق الجهوي باب ولد بوميس ومنسق المقاطعة افال انكسالي، وبحضور عدد من ممثلي الجماعات السياسية.










