
نظم عمال وكالة النفاذ الشامل اليوم الأربعاء 02 – 01 – 2019 وقفة احتجاجية أمام وزارة الاقتصاد والمالية للتعبير عن ما وصفوه بالامتعاض والقلق على مصيرهم بعد قرار الحكومة تصفية مؤسستهم.
وعبر العمال خلال الوقفة الاحتجاجية عن شعورهم بالإحباط جراء قرار لجنة التصفية، و
طالبوا الرئيس ولد عبد العزيز بالتدخل شخصيا لإنصافهم، ومنح عنايتهم لمستقبلهم ومصيرهم ومصير الأسر المرتبطة بهم.








