
قال وكيل الجمهورية بولاية نواكشوط الغربية أحمد ولد المصطفي إن الولاية لم تقع فيها أي جريمة قتل .
وأضاف الوكيل في تَوْضِيح نشره علي صفحة :
لم تقع ـ ليلة البارحة ـ جريمة قتل، ولا حادث طعن، ولا حادثة دهس، في ولاية نواكشوط الغربية، فقد كانت ـ بفضل الله ـ سلاما..
وما تم نشره، وتداوله بهذا الخصوص عار من الصحة تماما..
حفظ الله الجميع..








