
نوافذ (نواكشوط ) ــ أعلنت جماعة الإطار السياسي البارز وعمدة بلدية ألاك محمد ولد أحمد شلا عن انضمام مجموعة "إديانك " القاطنين في الجزء الشرقي من مدينة ألاك إلى صفوفها.
وبحسب مصدر من الجماعة فإن المنضمين الجدد كانوا من ضمن جماعة أوفياء التي يتزعمها الوزير السابق محمد عبد الله ولد أوداعه .
ويقود المجموعة المنسحبة عن ولد أوداعه الوجيه حيبل ولد ناجم و بعضوية المستشار ببلدية ألاك محمد الأمين ولد احبيبه .










