
نوافذ (نواكشوط ) ــ كان نشيد أشبال قرية فتي الترحيبي بمقدم الرئيس محمد ولد العزيز أمس لولاية البراكنة ــ في زيارة الوداع ــ الفقرة الوحيدة التي صفق لها الرئيس محمد ولد عبد العزيز وبحرارة ، لكن التصفيق لم يمنع الرئيس من المغادرة حتى قبل نهاية النشيد ما اضطر الأشبال إلى الرقص على "امباله " ــ كما يقول البيظان ــ .








