
نوافذ (نواكشوط ) ــ علم موقع (نوافذ) من مصادر موثوقة أن رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني أجرى اتصالا بالنائب التكتلي عبد الرحمن ولد ميني للاطمئنان على صحتته بعد الوعكة الصحية التي تعرض لها مؤخرا ، وتم حجزه إثرها في المستشفى الميداني للجيش بألاك .
وقد لاقى الاتصال استحسانا كبيرا في الأوساط العائلية للنائب ، والمراقبين والمتابعين باعتبارها لفتة إنسانية تندرج في صميم أخلقة السياسة .









