
نوافذ (نواكشوط) ــ ارتفع خلال الأيام الأخيرة معدل التسلل من الولايات الداخلية إلى نواكشوط ، خاصة ولايات البراكنة والترارزة ونوذيبو وإيشيري ، ، حيث دخل عديد الأشخاص نواكشوط قادمين من هذه الولايات ، بل واستطاع بعض المنقبين عن الذهب القادمين من فيافي إينشري وتيرس زمور ، العودة إلى نواكشوط دون عرقلة .









