
اختتم الفريق محمد بمبه مكت قائد الأركان العامة للجيوش اليوم في دكار زيارة العمل التي بدأها يوم 15 من الشهر الجاري للسنغال، تلبية لدعوة من نظيره السنغالي.
وقد استقبل الفريق قائد الأركان العامة للجيوش صباح اليوم من طرف وزير القوات المسلحة السنغالي، حيث جرى اللقاء بحضور الفريق أول قائد الأركان العامة للجيوش السنغالية والعقيد الملحق العسكري لبلادنا في السنغال.









