نوافذ (روصو ) ـــ بدأ وزير الزراعة سيدنا ولد أحمد أعلي صباح اليوم الأحد زيارة لولاية الترارزة اطلع خلالها على سير الحملة الخريفية لزراعة الأرز ودعا لتسريع وتيرتها ، كما زار مزرعة شيشية في بلدية جدر المحكن حيث تعرف على الترتيبات المتخذة الحملة الزراعية الخريفية وما وصلت إليه عمليات توزيع القطع الزراعية المستصلحة على المستفيدين.






