لاعب فرنسي يقوم بحركة غير أخلاقية في حضور "هولاند "

خميس, 06/16/2016 - 04:09

قام اللاعب الدولي الفرنسي، بول بوغبا، لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، بحركة غير أخلاقية، باتجاه المنصة المخصصة للإعلاميين، وذلك خلال المباراة التي جمعت بين المنتخب الفرنسي ونظيره الألباني في إطار الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى لبطولة أمم أوروبا.

وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لمتوسط ميدان "السيدة العجوز" وهو يقوم بتلك الحركة، مباشرة بعد تسجيل زميله ديميتري باييت للهدف الثاني لصالح المنتخب الفرنسي والذي أكد رسميا تأهل منتخب الديكة إلى الدور الثاني.

ووجد البعض تبريرا لتلك اللقطة، والتي اعتبروها رد فعل متسرع من لاعب شاب، تلقى انتقادات عديدة من وسائل الاعلام الفرنسية، التي شككت في قيمته بعد الأداء المتواضع الذي أظهره في مباراة منتخبه الأولى أمام منتخب رومانيا.

بينما انتقد البعض تلك الحركة من لاعب محترف مع نادي يوفنتوس الإيطالي، وركيزة أساسية في تشكيلة منتخب الديكة، خاصة في مباراة حضرها الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند، الذي تفاعل مع فوز المنتخب.

وأعادت تلك الحركة إلى الأذهان، لقطة كانت قام بها لاعب مانشستر سيتي، سمير نصري خلال نهايات بطولة أمم أوروبا 2012، عندما نظر إلى منصة الإعلاميين وقام بحركة مطالبا إياهم بـ"إغلاق أفواههم

العربي الجديد