مساحة إعلانية

فيديو

الفيس بوك

شكرا بسام ...

أحد, 03/27/2016 - 10:42

من شاهد المباراة اليوم يستيقن أن لدينا فريق رائع ولاعب اروع هو النجم خليل مولاي احمد الملقب بسام لاعب كبير من طينة الكبار سحر الجميع بأداء الرائع فبعد اسعادنا في كأس الأمم المحليين عن طريق حسم الأمور و تسجيل هدف وتمرير هدف إلي نجم خط الوسط تقي الله الدن ها هو يسعدنا اليوم بتسجيل هدفين حاسمين في مرمي غامبيا أعادتنا إلي المنافسة وتربعت بنا علي عرش الصدارة .

ولن ننسي أيضا حضوره اللافت في كأس أمم افريقيا الذي تأهل له المنتخب الوطني في النسخة قبل الماضية لأول مرة في تاريخنا بتسجيله هدفين في مرمي الغابون وتألقه اللافت لتنهال عليه العروض من الأندية ليختار الإحتراف في الجزائر الشقيقة.

وبعد ذالك أيضا ساهم في تأهل المنتخب الوطني للدورة الثاني في تصفيات كأس أمم افريقيا 2015 ليدخل بعدها المنتخب الوطني قمار تصفيات كأس أمم افريقيا 2017 وكأس العالم 2018 في روسيا عن طريق تسجيله لهدفين في تصفيات كأس العالم في مرمي كل من جنوب السودن في مبارات العودة في نواكشوط وكذالك تونس في الدورة الثاني على ارضها ويحتل بسام حتي الآن صدارة هدافي التصفيات المؤهلة لكأس أمم افريقيا في الغابون 2017برصيد ثلاثة اهداف .

وكان بسام قد اختير من طرف الإتحادية الوطنية في حفلها السنوي كأفضل لاعب موريتاني بجدارة.

وليس هذا المقال البسيط إنكار لجهود اللاعبين الآخرين الذين قدموا كل مالديهم وإنما هو في الأساس شكر وتقدير لهذا اللاعب الرائع الذي قدم الكثير للمنتخب الوطني ولبلاده.

شكرا بسااام

احمدسالم ولد هيبه

ahmedsaleme2013@gmail.com