مساحة إعلانية

فيديو

الفيس بوك

رياضية

اختتام فعاليات كأس مقاطعة واد الناقة لكرة القدم

اثنين, 10/24/2016 - 09:23

اختتمت أمس بواد الناقة فعاليات كأس مقاطعة واد الناقة لكرة القدم والذي ينظمه نادي الأمل الرياضي و الثقافي هذه السنة تحت شعار قوتنا في وحدتنا .

شاهد "ميسي " وهو يبكي على ضياع حلم الكوبا "فيديو"

اثنين, 06/27/2016 - 04:43

دخل الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم هجوم برشلونة الإسباني في وصلة بكاء شديدة بعد خسارة منتخب بلاده لنهائي بطولة كوبا أميركا المئوية أمام المنتخب التشيلي، ليحرم مرة أخرى من التتويج ببطولة كبرى مع منتخب بلاده، ويقترب حلم تتويجه بالألقاب مع الأرجنتين من التلاشي.

يورو 2016: رونالدو يرمي ميكروفون صحفي في بحيرة

خميس, 06/23/2016 - 03:42

يعتقد الصحفي، الذي خطف منه، كريستيانو رونالدو، الميكروفون ورماه في بحيرة، أن الانتقادات الصحفية التي تعرض لها قائد المنتخب البرتغالي هي سبب تصرفه الغاضب.

فقد حاول دييغو توريس إجراء مقابلة، مع رونالدو، في وقت مبكر من يوم الأربعاء، عندما رد عليه نجم المنتخب البرتغالي بطريقة غريبة فاجأت الجميع.

وكان الفريق البرتغالي يحضر لمواجهة فريق المجر في آخر مباريات المجموعة.

لاعب فرنسي يقوم بحركة غير أخلاقية في حضور "هولاند "

خميس, 06/16/2016 - 04:09

قام اللاعب الدولي الفرنسي، بول بوغبا، لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، بحركة غير أخلاقية، باتجاه المنصة المخصصة للإعلاميين، وذلك خلال المباراة التي جمعت بين المنتخب الفرنسي ونظيره الألباني في إطار الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى لبطولة أمم أوروبا.

رحيل أسطورة الملاكمة المسلم محمد علي كلاي

سبت, 06/04/2016 - 13:38

توفي أسطورة الملاكمة الأمريكي محمد علي كلاي عن عمر يناهز 74 عاما.

ونُقل علي إلى مستشفى في فينيكس بولاية اريزونا يوم الخميس وهو يعاني من مرض في الجهاز التنفسي.

وفاز علي بلقب بطولة العالم في الوزن الثقيل ثلاث مرات.

وفي عام 1984، شُخّصت بداء باركنسون (الشلل الرعاش)، وذلك بعد أربع سنوات من اعتزاله الملاكمة.

وُلد محمد علي باسم كاسيوس كلاي في ولاية كنتاكي بجنوب الولايات المتحدة.

المنتخب الكامروني يضمن تأهله لنهائيات كأس إفريقيا على حساب "المرابطون "

سبت, 06/04/2016 - 00:08

ضمن المنتخب الكاميرونى التأهل إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا بالغابون 2017 بعد فوزه الجمعة على المنتخب الموريتاني " المرابطون" بنوكشوط بهدف دون مقابل.

وسجل هدف المنتخب الكاميروني اللاعب رقم 11 سالي في الدقيقة 29 ، بعد ركلة حرة ارتدت من الدفاع ليسددها سالي على يسار الحارس الموريتاني سليمان ديالو.

دعوة من رئيس العصبة الجهوية لولاية الحوض الغربي لمؤازرة فريق البيطرة للتأهيل للدرجة الأولى ..

جمعة, 05/20/2016 - 17:56

في إطار التحضيرات التي تنظمها العصبة الجهوية لكرة القدم لولاية الحوض الغربي يدعو رئيس العصبة المفوض الإقليمي محمد عبد الله ولد آده ولد الطالب أعبيدي المنحدرين من الولاية وكل عشاق كرة القدم الحضور بشكل مكثف لمبارات فريق البيطرة الممثل الوحيد للولاية في تصفيات الولوج للدرجة الأولى ضد فريق معاريف السبخة بملعب المرحوم شيخ ولد بيدي بأنواكشوط .

فوز رياضي تاريخي لموريتانيا على الجزائر

أحد, 04/24/2016 - 20:08

خطف منتخب موريتانيا للشباب أقل من عشرين عاما فوزا ثمينا على المنتخب الجزائري، وذلك بهدفين لصفر، في مباراة الإياب التي استضافها المنتخب الأولمبي بنواكشوط مساء اليوم، ضمن تصفيات أمم إفريقيا للشباب 2017 في زامبيا، وبهذه النتيجة تأهلت موريتانيا للدور الثاني.

وتقدم المنتخب الموريتاني في الدقيقة 35 بهدف للاعب الحسن ولد العيد من ضربة جزاء احتسبتها الحكم المنتمي لجزر الرأس الأخضر، وذلك بعد عرقلة للاعب الحسن تكدي.

فضائح وثائق بنما تكشف عورات النجوم والاداريين الرياضيين

أحد, 04/10/2016 - 12:41

كانت حصة العائلة الرياضية، خصوصا كرة القدم في أميركا اللاتينية، كبيرة بعد الكشف عن وثائق بنما المسربة من مكتب المحاماة البنمي «موساك فونسيكا» الاحد الماضي، وهي تحقيقات صحفية ضخمة على مستوى دولي، كشفت عن أسماء العديد من الشخصيات، الذين يمتلكون شركات في بعض الأماكن التي تحـــظى بمـــعاملة ضريبية مميزة. وفي ما يــأتي أبرز الشخصيات التي ذكرت أسماؤها في تلك الوثائق:

خوان بيدرو دامياني (فيفا)

شكرا بسام ...

أحد, 03/27/2016 - 10:42

من شاهد المباراة اليوم يستيقن أن لدينا فريق رائع ولاعب اروع هو النجم خليل مولاي احمد الملقب بسام لاعب كبير من طينة الكبار سحر الجميع بأداء الرائع فبعد اسعادنا في كأس الأمم المحليين عن طريق حسم الأمور و تسجيل هدف وتمرير هدف إلي نجم خط الوسط تقي الله الدن ها هو يسعدنا اليوم بتسجيل هدفين حاسمين في مرمي غامبيا أعادتنا إلي المنافسة وتربعت بنا علي عرش الصدارة .

الصفحات